الأحد، 1 فبراير 2015

لقاء تقييم مبادرات حوار





عقدت مؤسسة جذور يوم السبت 31/1/2015 لقاء تقييمي للمبادرات الشبابية في "مشروع حوار الشبابي" لتعزيز لغة الحوار و التفاهم المتبادل في المجتمع الفلسطيني و الذي استمر لمدة عامين 2013-2014 بالشراكة مع جمعية انقاذ المستقبل في غزة.
شارك في اللقاء مجموعة من المبادرات و المبادرين في المشروع و شاركوا الحضور بنتائج مبادراتهم (الاعلامية و المجتمعية و الفنية الاذاعية و غيرها) حيث تم تقييم كل مبادرة على حدا.
و تم عقد لقاء تقييمي مصغر مع مجموعة من الحضور مع مقيم خارجي لاستخلاص العبر من تجربة المشروع و الخروج بتوصيات لمرحلة قادمة.
و تم تزويد المشاركات و المشاركين بورشة تدريبية لمدة ساعتين لتحفيزهم و تحسين مهاراتهم في فهم الاعلام و اخلاقيات الاعلام في حملات المناصرة و التوثيق.


مشروع "حوار" ساهم في تحريك الحوار الداخلي الفلسطيني ضمن فئات متعددة و وصل الى مناطق عدة و متنوعة في انحاء الوطن، و ساعد المشروع بتوفير فرص تطويرية لعدد كبير من الشباب الفلسطيني ساعدت في تحسين مهاراتهم و زيادة معارفهم و تطوير مواقفهم في المشاركة المجتمعية.


أسست مؤسسة جذور من خلاله شبكة شبابية قاعدية تتشكل من مجموعات شبابية مستقلة و ناشطين و بلديات و مؤسسات قاعدية و مدنية.كانت انشطة المشروع الرئيسية : تدريبات لـ 400 شاب و شابة في الضفة و غزة - تنظيم ورشات توعية خلال فترة 4 اشهر و وصلت الى اكثر من 6500 شخص في المجتمع - اطلاق 40 مبادرة شبابية متنوعة في الحقول و الوسائل المستخدمة. 


تشكر مؤسسة جذور كل من ساهم و تطوع و دعم هذا المشروع لتحقيق اهدافه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق